شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لنقل وفك وترنظيف المكيفات الاسبليت

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تشمل خدمة صيانة مكيفات، ونقل مكيفات وإصلاح أنظمة التكييف، يُعد المكيف جزءًا هامًا من أنظمة التدفئة والتبريد في المنازل والمكاتب والمحلات التجارية والمستشفيات وغيرها من المباني، كما تعمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على خدمة تنظيف الفلاتر والمبادل الحراري والمكثفات والإشعال الإلكتروني وضبط مستوى الفريون في الوحدة. كما تشمل أيضًا فحص وإصلاح أي أعطال في الأجزاء الميكانيكية والكهربائية للمكيف لذا، فإن خدمة صيانة المكيفات ضرورية لضمان أداء مثالي للمكيف وراحة الأفراد في الأماكن التي يتواجدون بها.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتبر خدمة فك وتركيب المكيفات المتواجدة ضمن خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض أمرًا ضروريًا عند تنظيف المكيف للحفاظ على جودة هواء المنزل والحفاظ على تشغيل المكيف بكفاءة عالية في هذا الصدد، يجب اتباع خطوات معينة لضمان تنفيذ الخدمة بشكل صحيح أولاً، يجب تنظيف فلتر الهواء بانتظام للتخلص من الأوساخ والغبار ثم ينبغي فحص وتنظيف وحدة التبخير وتنظيفها من أي أوساخ تتراكم عليها بعدها، يوصى بفحص وحدة التبريد والتأكد من أنها تعمل بكفاءة، كما يجب التأكد من وجود غاز التبريد الكافي وأخيرًا، يجب فحص وتنظيف وحدة التصريف لضمان تدفق سليم للماء المتكاثف.

 

نماذج من اعمال شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لماذا نحن؟

تعد خدمة فك وتركيب المكيفات من الأمور الهامة والضرورية في شركة تنظيف مكيفات بالرياض وذلك للحفاظ على راحتك وراحة عائلتك في المنازل وأماكن العمل ولكن ما الذي يجعلنا نبرز عن الآخرين في هذا المجال؟

أولاً: فريق شركة راس الحكمة مكون من متخصصين في صيانة وإصلاح المكيفات، حيث يحملون الخبرة اللازمة والمعرفة الفنية العالية لضمان أفضل النتائج كما أننا نستخدم أدوات ومعدات عالية الجودة لضمان تقديم خدمة متميزة، ونقدم خدمة صيانة مكيفات سبليت في شركتنا شركة تركيب مكيفات.

ثانيًا: نهتم بسرعة الاستجابة والخدمة الفورية فنحن ندرك أن المشاكل المتعلقة بالمكيفات قد تحدث في أي وقت وتحتاج إلى إصلاح سريع لذلك، نحن متواجدون على مدار الساعة ومنفتحون لاستقبال طلبات الخدمة.

ثالثًا: نحرص على رضا العملاء وتقديم خدمة شاملة ومرضية نحن نستمع لاحتياجاتك ومتطلباتك ونهتم بتلبيتها على أكمل وجه كما أننا نقدم ضمانات على الخدمات التي نقدمها لضمان راحتك وثقتك فينا

أراء العملاء

الطريقة الصحيحة لتركيب مكيف سبليت
Open chat
كيف يمكننا مساعدتك؟