خطوات شركة نقل اثاث بالرياض

تقوم شركة نقل عفش بالرياض بالعمل على إتباع مجموعة من خطوات شركة نقل اثاث بالرياض ومن أهمها التالي:

أولاً: يقوم فريق عمل شركة راس الحكمة لنقل العفش على الوصول فى الوقت المحدد له، ومن ثم يقوم بمعاينة المكان بالكامل، وبدء العمل في غرف النوم، حيث يقوم بالعمل على فك كل الأثاث المتواجد في غرف النوم ومن ثم ترقيمها حيث يصبح من السهل العمل على تركيبها مرة أخرى وهذه أول خطوات شركة نقل اثاث بالرياض.

ثانياً: يقوم فريق العمل بتنظيف وتلميع كل قطع الأثاث من خلال الإعتماد على مواد التلميع المخصصة لها، ومن ثم البدء في العمل على تغليف كل قطعة من تلك القطع بطريقة جيدة للغاية.

ثالثاً: يقوم فريق العمل 0538344285 بالقيام بتغليف كل القطع الزجاجية التي تتواجد في المنزل والتي منها طقم الصيني والتحف والإكسسوارات التي تكون مصنوعة من الزجاج بمواد مخصصة ومنها الأكياس والجرايد، ومن ثم العمل على وضعها داخل صناديق من الكراتين، وذلك من أجل الأحتفاظ بها في مكان بعيد عن العفش.

رابعاً: يقوم فريق العمل بوضع الأغراض في الكراتين والعمل على كتابة كل المحتويات التي تتواجد على الكراتين في الخارج وذلك حتى يسهل القيام بإخراج الأمور التي ترغب بها في البداية من دون الحاجة إلى تفريغ كل الصناديق من دينا نقل عفش شمال الرياض.

خطوات شركة نقل اثاث بالرياض
خطوات شركة نقل اثاث بالرياض

انزال الاثاث أهم خطوات شركة نقل اثاث بالرياض

خامساً: يتم البدء في إنزال كل الأثاث من المنزل الى سيارات و دينات نقل العفش، حيث يقوم فريق بالعمل على فك الأثاث ويقوم باقي الفريق بالعمل على التحميل في الدينات، ويقومون بالعمل على إدخالها في السيارات المخصصة لذلك بالترتيب الذي يكون مناسب لها.

سادساً: يقوم السائق بالسير بسيارات العفش بمنتهى الحرص والدقة من أجل تجنب خدش أي قطعة من قطع الأثاث والحفاظ عليها من التلف والكسر، حيث أنه يقوم بالسواقة بسرعة محدد من قبل الشركة لا يقوم بتجاوزها.

سابعاً: يقوم فريق العمل بإعادة وضع العفش فى المنزل الجديد، ومن ثم العمل على تركيب كل العفش بناء على الأرقام التي قد قمنا بتركيبها في وقت سابق، والعمل على ترتيب العفش و وضعه في الأماكن التي تكون مخصصة له، كما يقوم بمساعدة العميل في كل الأمور التي تخص ترتيب العفش والنيش وإعادته كما كان في السابق.

أدوات التغليف ثاني خطوات شركة نقل اثاث بالرياض

إن خطوات شركة نقل اثاث بالرياض تقوم بنقل عفش مع التغليف باستخدام مجموعة من الأدوات من أجل التغليف ومن أهم تلك الأدوات هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

1- مجموعة من الصناديق المصنوعة من الكرتون وأيضاً أكياس من أجل تغليف الأثاث والتي تاتي بالعديد من الأحجام والمقاسات المتنوعة.

2- رول التغليف من أجل الأثاث وأيضاً ورق الجرائد والعديد من قطع القماش من أجل العمل على تغليف القطع الزجاجية بها من أجل حمايتها من التعرض للكسر.

3- معدات التركيب و الفك والعديد من المسامير التي تكون بأحجام متنوعة بالإضافة إلى المثقب الكهربائي.

4- أكياس تكون مصنوعة من مادة البلاستيك المقوى وهي التي تعمل على تغليف كل الأنتيكات وقطع الأثاث الصغيرة من حيث الحجم.

5- الحواجز التي تكون مصنوعة من الإسفنج والفلين التي توضع بين القطع الزجاجية والاثاث وذلك من اجل تجنب الخدش أو الكسر أو الاحتكاك.

أدوات نقل عفش بالرياض وخطوات شركة نقل اثاث بالرياض

هناك مجموعة من الأدوات وخطوات شركة نقل اثاث بالرياض التي يتم العمل على استخدامها أثناء نقل عفش بالرياض 0538344285، ومن أهم تلك الأدوات هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

أحزمة الأثاث

حيث تعتبر تلك الأحزمة مفيدة للغاية في نقل بعض الأثاث على ظهر أحد فريق عمل الشركة أو على ذراعه، وذلك في حالة ما كان يرفع عنصر ما ثقيل حتى يصل الى دينا نقل عفش شمال الرياض، فهو يسهل عليه تلك العملية، كما أنها تعتبر قابلة للتعديل، لذا لابد من التأكد من تحديدها وفقاً لقطعة الأثاث التي سوف يقوم فريق العمل برفعها على جسمه، كما أن تلك الأجهزة تعتبر متوفرة للغاية في كل الشركات التي تقوم بالعمل على نقل الأثاث.

منزلقات الأثاث

حيث انها تعتبر من أهم الأجهزة الضرورية التي يتم استخدامها في حالة نقل الأثاث الثقيل، حيث يتم العمل على تصنيعها بقطعة واحدة فقط أو من خلال البلاستيك متعدد الأجزاء. يقوم فريق العمل بالقيام بوضعها تحت زوايا القطع أو أرجل الأثاث وهي التي تساعد في العمل على انزلاقها بمنتهى السهولة من على الأرضية أو السجادة.

تساعد أيضًا هذه المزلقات على تسهيل التنقل بين العنصر والأرضية عن طريق الاعتماد على إنشاء حاجزًا يساعد على ذلك لكي يتم تقليل الاحتكاك الذي يزيد من صعوبة نقل الأثاث بشكل ملحوظ، وهنا يتم نقل جميع الأغراض المنزلية المتاحة بسهولة تامة دون وجود أي إعاقة

حشو الأثاث

هناك نوعان من الحشو المخصصة من أجل الأثاث وهي التي تكون مفيدة للغاية عند القيام نقل عفش بالرياض، هي التي تكون عبارة عن منصة مربعة تأتي مع 4 عجلات كما أنها تكون معها مقبض أو من دون مقبض.

يكون لها دور كبير في المساعدة على توزيع الحمولة التي تتواجد عليه، وهو ما يجعلها من الأدوات المناسبة للغاية من أجل كل الأغراض الطويلة، ويقوم فريق العمل بأستخدام الحبال أو الأحزمة الإضافية من أجل البدء في دفعها.

كيفية تحضير الاثاث وتغليفه للحفاظ على سلامته

التخطيط قبل نقل الأثاث خطوة مهمة من خلال البحث في كيفية نقل الأثاث والأماكن التي يمر بها، وابتكار كل طريقة من طرق النقل، سيتم تحسين وسائل حفظ العفش وتغليفه بطرق حديثة فعالة

كما تفعل شركة نقل عفش بالرياض، باتباع الخطوات التالية:

1- حدد مكان نقل الأثاث من باب الشقة القديمة إلى باب آخر (أبواب، مصاعد، ملحقات، إلخ).

2- تأكد من أن المساحة مناسبة للأثاث، على سبيل المثال، قم بتفكيكه لسهولة المرور،

3- قم بتدوين الأثاث الذي تريد نقل، وتحقق من ملاءمة كل قطعة.

4- شراء الأدوات المستخدمة في تغليف الأثاث لحمايته من التشققات والتلف،

5- على سبيل المثال، قطع من الفلين وأكياس فقاعية بلاستيكية وشرائط لاصقة بأحجام مختلفة.

6- التقط صورًا للأثاث القابل للإزالة حتى تتمكن من تثبيته بشكل صحيح عند الانتقال إلى منزلك الجديد.

7- ضع قطعًا صغيرة من الأثاث والمقابض والبراغي في صناديق أو أكياس صغيرة مكتوب عليها نوعها لمنع فقدانها.

 تغليف وتخزين الاثاث في الرياض

نوفر في شركة نقل عفش بالرياض العديد من الخدمات المميزة، وأفضلها هو الاستعداد المناسب والتخطيط الجيد لعمليات نقل الاثاث وتخزينه في المستودعات قبل نقله، وهي من أهم الخطوات وتشمل ما يلي:

1- كيفية التعامل مع الأثاث الفاخر والأغراض الثمينة وتحريكها بأمان

2- تتمثل إحدى الخطوات الرئيسية بمجرد اكتمالها في إكمال ربع مهمة نقل العفش، كذلك تتطلب هذه الخطوة ملاحظة جيدة وخبرة سابقة، يمكن أن تؤدي خطوة الإهمال عند تفكيك الأثاث إلى تلف الأثاث.

3- عند البدء في هذه الخطوة،

– يجب على الشخص المسؤول تخزين الأجزاء الصغيرة من المقبض والمسامير في صندوق صغير وكتابة اسم الأثاث عليها حتى لا تختلط هذه الأجزاء بأثاث آخر.

– إذا كان الأثاث يحتوي على الكثير من الزجاج، فيوصى بفكه بحذر شديد، واكتب أنه قابل للكسر بعد تغليفه، وتوخي الحذر عند تحريك العمال له.

 تغليف الاثاث بافضل شركة نقل عفش بالرياض

إنها عملية مهمة في حفظ الأثاث، وتختلف طريقة التعبئة باختلاف طبيعة العمل، على سبيل المثال:

1- عند تغليف الخشب، قم بلفه أولاً بغطاء أو قطعة قماش، وثبته بشريط لاصق، ثم طبقة من النايلون لحمايته من الماء.

2- عند لف الأثاث مثل الأرائك والكنب وما إلى ذلك، ابدأ بطبقة النايلون ثم لف البطانية واربطها بشريط لاصق.

3- بالنسبة للأجهزة الكهربائية التي يمكن خدشها بسهولة، نبدأ بمواد توسيد ونضعها في صناديق من الورق المقوى لضمان السلامة.

غلفي أواني الطبخ كالأطباق وأدوات المائدة بالكرتون وضعيها في صندوق من الورق المقوى،

رفع وتخزين الاثاث

يمكن ملاحظة أن مشغلي الأثاث يستخدمون أجهزة مختلفة حسب طبيعة الأثاث لتسهيل العمال والحفاظ على الأثاث آمنًا، كذلك يقوم فريق شركة نقل عفش بالرياض بعملية التخزين بمساعدة الادوات التالية:

1- أشرطة الكتف المتخصصة لنقل قطع الأثاث الصغيرة مثل التحف.

2- سلم متحرك لحمل الاجهزة الكهربائية الثقيلة.

3- الرافعة عبارة عن قطعة أثاث ثقيلة لغرف النوم والأرائك مخصصة لنقل الأثاث مباشرة من الطوابق المرتفعة إلى السيارات.

4- ضع الأثاث في السيارة

في هذه الخطوة تحتاج إلى وضع الأثاث بشكل صحيح وعدم وضع قطعة فوق الأخرى حتى لا تتلفها، وهي من اهم خطوات شركة نقل عفش الرياض:

من الأفضل اختيار سيارة بسقف حتى لا تضطر إلى ربط الأثاث بالحبال، بالإضافة إلى حماية أثاثك من الغبار وقطراته ، فقد يؤثر ذلك على مظهره الجمالي ويعرضه للتلف.

 من المستحسن استخدام مركبات نقل أكبر من مركبات النقل العادية (تسمى مركبات النقل الجامبو).

يجب على السائقين مراعاة السرعة المعتدلة والحرص على المشي بهدوء حتى لا يتعرض الأثاث للاهتزاز والاصطدام.

 تنظيف الاثاث

يعد تنظيف أثاثك من غبار الطريق وآثار العبوات خطوة مهمة، قم بتلميع الغرف مثل غرف النوم والكتب والصابون والأشياء الثمينة لجعل الأثاث لامعًا ومناسبًا لمنزلك الجديد،

كذلك تقدم بعض شركات النقل خدمات تلميع الأثاث لتوفير الوقت والجهد للقادمين الجدد كما نقدم خدمة شراء اثاث مستعمل بالرياض

مميزات شركة نقل عفش بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها افضل شركة نقل عفش الرياض، ومن أهم تلك المميزات هي التي سوف نتحدث عنها في النقاط التالية:

1- تقوم شركة نقل الأثاث والعفش بالرياض بالعمل على توفير العديد من الأدوات والمواد المخصصة من أجل التغليف، ومنها الصناديق من الكراتين والأكياس بأحجام مختلفة وأيضاً الشريط اللاصق، والعديد من المواد.

2- كما تقوم الشركة بالعمل على توفير فريق عمل من أمهر العاملين في هذا المجال

3- وأيضاً النجارين الذين لديهم الخبرة الكبيرة في العمل على فك وتركيب الأثاث، حيث يتم العمل على اختبارهم في البداية.

4- تقوم الشركة بالعمل على توفير العديد من السيارات منها دينا نقل عفش بالرياض التي تكون بأحجام متنوعة ومختلفة والتي تكون جاهزة من اجل أستقبال كل أشكال الأثاث المختلفة.

5- تعمل على توفير العديد من الأوناش التي تعمل بالكهرباء العادية والتي يقوم العميل بأختيارها بناء على إمكانية المادية.

6- كما أنها تعمل على تقديم أفضل الأسعار لكل عملائها والتي تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى الأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى.

7- تقوم الشركة بالعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات التي تقدمها لكل عملائها سواء كانوا عملاء سابقين أو عميل جديد او كانت الخدمة نقل عفش شمال الرياض او نقل عفش شرق الرياض.

خصومات شركات نقل العفش بالرياض

إن  شركة نقل عفش بالرياض تقوم بالعمل على تقديم العديد من الاسعار الرائعة بالإضافة إلى الكثير من العروض والخصومات المزهلة، أن الخصومات التي تقدمها الشركة يمكن أن تكون ما بين 20% إلى حوالي 40% كما أنها تعمل على تقديم العديد من العروض المختلفة والمتميزة والمناسبة للجميع طوال العام، كذلك تلك العروض يمكن أن تزداد في أيام الأعياد والأجازات الرسمية.

كل ما عليك القيام به هو التواصل مع شركتنا وسوف تحصل على خدماتنا في أسرع وقت ممكن ولا داعي للقلق بشأن الأسعار فسوف تجد لدينا ما يناسبك.

عروض نقل الأثاث بالرياض

يسعدنا نحن شركة راس الحكمه تقديم خدمات نقل الأثاث والبضائع  لجميع الأماكن في مدينة الرياض، حيث نمتلك كل الإمكانيات الخاصة بنقل العفش المنزلي والمكتبي، ولدينا سيارات نقل عفش مجهزة لنقل العفش والسفر به لمسافات طويلة، ولدينا العمالة المدربة على التحميل و الإنزال بكل يسر وأمان، فلا تحتاج حتى إلى دليل شركات نقل الاثاث، فقط تواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني وسوف تحصل على الخدمة التي تريد.

Open chat
كيف يمكننا مساعدتك؟